Friday, July 12, 2013

[12] - عن رعب ساعات الليل



هل إنتبهت يوماً ما وأمعنت التفكير والتركيز في الأصوات التي تسمعها في منتصف الليل حتى أشعة الصباح الأولى؟ هل فكرت أن نباح الكلب في الخارج قد يكون لأنه رأي مصاص الدماء ذاك يقفز من نافذة أحدهم و وجهه متضرجاً بالدماء؟ هل فكرت أن صوت الأشجار ذلك ما هو إلا نتيجة حركة أحدهم فوقها وهو يتسلل للشقة المجاورة؟ هل إنتبهت إلى الأصوات الغريبة التي تصدر من داخل منزلك؟ صوت الباب ذلك الذي عادة لا تعيره أي إنتباه، قد يكون بسبب مرور أحد الموتى الأحياء وإختباؤه في المطبخ في إنتظارك عندما تذهب هناك من أجل إعداد وجبة خفيفة ليأكل دماغك.


لم تعر أي هذه التفاصيل إنتباهك يوماً، أليس كذلك؟ ربما شعرت أنها غريبة بعض الشئ، وعدت مرة أخرى إلى ما كنت تقوم بفعله، دون أن تعيد التفكير او أن تجرب أن تقوم بإلقاء نظرة. من يدري؟  إن كنت قمت بإلقاء نظرة بالفعل، لما كنت هنا الأن –حياً- تقرأ كلماتي. حسناً فعلت. 

2 comments:

  1. مخفتش على فكرة :P
    بس الفكرة حلوة :)) ولو إن اللغة عندك محتاجة الكثير من التظبيط :))

    ReplyDelete
  2. إنتِ هتخوفيني ليييييييييه بقي !!
    ده أنا في ناس قاعدة عندي في المطبخ اصلا :D
    ومش بيحلي ليهم الأصوات إلا بليل او و أنا قاعدة لوحدي
    تلاقي في حاجات بتقع وطقطقه كده مش عارفه منين
    يعني أنا الموضوع معايا عدي نباح كلب وشجر والكلام البسيط ده :D

    ReplyDelete