Thursday, January 2, 2014

ربما تلك طبيعتك!




هو قادر على إمتصاص البهجة. هو قادر على "شفطها" كما يشفط أكل النمل فريسته من جحورها.هو قادر على إفساد الموود، بل هو قادر على قتله. هو قادر على التنكر والتنصل والإدعاء، وكأن شيئاً لم يكن. هو قادر على التصرف ببرود، وقادر على الغضب بعنف كذلك. قادر على قلب كل توقعاتك وجعلك تندمين على كل ما توقعتيه. قادر على جعلك تفكرين في كل الأغاني والأفلام التي تقتل فيها المرأة زوجها/حبيبها لتختاري أفضلها لتنفيذه. قادر كذلك على جعلك تتراجعين. هو قادر على تسفيه رأيك وإهتماماتك، وكذلك قادر على إضعافك.

وفي نفس الوقت، هو قادر على إسعادك. هو قادر على إقناعك بأنك لا تحتاجين نجوم الأفلام بقدر حاجتك له. هو قادر على إبهاجك بنظرة واحدة. هو قادر على إحتوائك، إن لم يفهمك كل الأوقات. هو قادر على ضخ الحياة في أطرافك وقتل الوقت الزائد. لا تعرفين لما، ولكنه على كل ذلك قادر.

أنتِ لا تفهمين مدى إضطراب مشاعرك، وربما لن تفعلي. ربما بعد مرور سنين ستظلين تفكرين كيف تستطيعين العيش بكل تلك التقلبات المزاجية والشعورية، وستجدينه بجوارك يخبرك "عزيزتي، تلك طبيعتك". ربما وقتها لن تغضبي منه كما غضبتِ اليوم. 

2 comments:

  1. اريد عمل سيرة ذاتية
    هو من اكثر الجمل التى نقراها يوميا ومن خلال موقعنا سوف نعلمك طريقة اخفاء مناطق الضعف في سيرتك الذاتية هي من تخصص خبراء موقعنا بطريقة مجانية.

    ReplyDelete